الارشيف / الاقتصاد

«الأهلى المصرى» يستعين بسيسكو العالمية لنشر أحدث الحلول التكنولوجية

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 10:00 صباحاً ... استعرض يحيى أبوالفتوح عضو مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى والمهندس أيمن الجوهرى مدير عام شركة سيسكو مصر، أوجه التعاون الذى يجمع بين البنك والشركة فى بناء الجيل الأحدث من مراكز البيانات المؤمنة للبنك، والتى ستسمح بتلبية خدمات غير محدودة للعملاء توفر حماية كاملة لبياناتهم من خلال بناء جيل جديد من
NEXUS”
“Switche”
التى توفرها سيسكو، والتى تتوافق تماما مع الأهداف الإنشائية والهندسية لمراكز البيانات الحديثة، حتى تصبح جزءا من البنية التحتية لشبكة مركز البيانات الخاص بالبنك. ويؤدى ذلك إلى تحسين كفاءة أنظمة المعلومات وخفض المخاطر المرتبطة بتخزين ومعالجة ونقل البيانات، وذلك بهدف منح البنك مميزات تنافسية عالية.
ويعد هذا استكمالا للتعاون المستمر بين الجانبين فى مجال الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، والذى بدأ مع ظهور بروتوكول الإنترنت عام 1998، حيث ساهمت أجهزة شركة سيسكو بشكل أساسى فى تحويل شبكة البنك الأهلى إلى شبكات معلومات تعتمد بروتوكول الإنترنت فى عملها كأحد رواد التطوير التكنولوجى فى مصر، مما ساهم فى زيادة الخدمات المصرفية الحديثة واستيعاب جميع المنتجات المصرفية التى تعتمد فى تقديمها على تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بشكل أساسى.
من جانبه قال يحيى أبوالفتوح عضو مجلس إدارة البنك الأهلى بأن إدارة البنك تمتلك رؤية واسعة واستراتيجية راسخة لتمكين تكنولوجيا المعلومات لقدراتها على تحقيق أعلى مستويات الجودة فى تقديم الخدمات المصرفية بصورة مؤمنة، وقد اعتمد البنك فى تنفيذ ذلك على شركة سيسكو لما لها من خبرات جيدة وسابقة أعمال متميزة بهدف الحصول على حلول تكنولوجية متطورة تلبى المعايير المرتفعة التى يسعى البنك لتحقيقها. ومن جانبه أكد المهندس أيمن الجوهرى مدير عام سيسكو مصر على أن التعاون مع البنك الأهلى يعد علامة هامة وأساسية للشركة، معربا عن ثقته فى أن استخدام البنك الأهلى لحلول سيسكو سيمكنه من تحقيق أهدافه وستساعده على توفير منتجات وخدمات جديدة فى ظل سيطرة كاملة على التهديدات والمخاطر التى تواجه أمن المعلومات بما يحقق رضا العملاء.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «الأهلى المصرى» يستعين بسيسكو العالمية لنشر أحدث الحلول التكنولوجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا