الارشيف / الاقتصاد

«البريد» توقع اتفاقية مع وزارة المالية لميكنة الحوالة البريدية «9ع.ح»

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 10:25 صباحاً ... وقعت الهيئة القومية للبريد اتفاقية تعاون مع وزارة المالية لميكنة الحوالة البريدية «9ع.ح» بهدف سرعة استكمال منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى بمختلف قطاعات الموازنة العامة للدولة، وجميع المستفيدين والمتعاملين مع الجهات الحكومية، بالإضافة إلى سعى الحكومة الدائم لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.
وقال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد إن الهيئة تمتلك قدرات فنية وتكنولوجية كبيرة تمكنها من مساعدة الحكومة فى إتمام منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى، إضافة إلى اضطلاع الهيئة بمسئولياتها فى المشاركة فى هذا العمل الوطنى الذى يتطلب تضافر جميع الجهود لما فيه الخير والرخاء لمصر.
وأضاف عصام الصغير أنه سيتم البدء بـ 10 وحدات حسابية فترة تجريبية لمدة شهر، وبعد ذلك سيتم تعميم الخدمة على مستوى الجمهورية فى 3080 وحدة حسابية. وأشار إلى أنه سيتم الدفع من خلال بطاقات ذكية مسبقة الدفع خاصة أن هذه الخدمة سيتم طرحها فى جميع مكاتب البريد بسعر رمزى 10 جنيهات، مربوطة بالرقم القومى للمستفيد من الحوالة الأمر الذى يتيح للمستفيد صرف مستحقاته من خلال أى مكتب بريد مميكن باستخدام pos أو نقاط البيع أو من خلال أى صراف آلى على مستوى الجمهورية.
ميسدات..

Sponsored Links

------------------------
الخبر : «البريد» توقع اتفاقية مع وزارة المالية لميكنة الحوالة البريدية «9ع.ح» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا