الارشيف / الاقتصاد

يتفقد جناح هواوى.. ويشيد بجهودها فى الحلول التكنولوجية

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 10:50 صباحاً ... زار الرئيس عبدالفتاح السيسى جناح شركة هواوى خلال جولته التفقدية لمعرض كايرو آى سىو، وأشاد بالشركة وما تقدمه من تكنولوجيا متقدمة فى مجالات مختلفة تساهم فى النهوض بقطاع الاتصالات المصرى، كما أثنى على اهتمام شركة هواوى بالاستثمار فى مجال التدريب و الحلول التكنولوجية لخدمة المدن الذكية التى تساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى.
وشدد الرئيس على أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا الملعومات باعتباره من القطاعات الحيوية الواعدة فى دفع عجلة النمو الاقتصادى، كما أعلن عن دعم الدولة لهذا القطاع الحيوى وعلى اهمية برامج التدريب للنهوض بإمكانيات الشباب المصرى.
وقام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى باستعراض آخر إصدارات أجهزة المحمول المقدمة من شركة هواوى، بالاضافة إلى أحدث التكنولوجيات لخدمات الجيل الرابع والتى ستساعد على استعداد السوق إلى تبنى تكنولوجيات مثل إنترنت الأشياء والتى ستساهم بشكل كبير فى الارتقاء بتجربة المستهلكين والتحول الكامل إلى المجتمع الرقمى.
وخلال المعرض قدمت هواوى الحلول الشاملة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لبناء الشبكات السريعة، وعرضت مجموعتها الكاملة من أجهزة الراوتر القابلة للتطوير على المدى البعيد، والأجهزة الذكية ومركز البيانات السحابى. وركزت هواوى بشكل أساسى على عرض حلولها للمدن الذكية للاستشعار وتحليل ودمج المعلومات الأساسية لنظم التشغيل الأساسية للمدن.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الرئيس السيسى يتفقد جناح هواوى.. ويشيد بجهودها فى الحلول التكنولوجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا