الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: 25 % زيادة في نسبة إقبال المصريين على المطاعم بعيد الأضحى

اسرار الاسبوع تختلف عادات المصريين في الاحتفال بعيد الأضحى الآن عن السنوات الماضية، حيث تحرص الأسر والعائلات على التجمع لتناول الأطعمة الجاهزة خارج المنزل، والاستمتاع بخدمات عالية المستوى وتذوق أفضل وأشهى الأطعمة التي يفضّلونها.

وقال أسامة السعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للصناعات الغذائية، إن الشركة رصدت تزايد في الاقبال على المطاعم أثناء فترة الأعياد وخاصة عيد الأضحي بنسبة 25% عن الأوقات العادية من العام، ولذلك نستعد لاستقبال المستهلكين قبل فترة العيد بخطط تسويقية متميزة وبكفاءة تناسب حجم العمل أثناء العيد، تزداد أعداد المقبلين على المطاعم بشكل ملحوظ من ثاني أيام العيد بينما الطلب يكون طفيفًا خلال اليوم الأول نظرًا للطقوس والعادات المصرية والدينية المرتبطة بذبح الأضاحي وتناولها بالمنزل والتى ترجح قضاء أول يوم العيد مع العائلات.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، أثبتت أحدث الدراسات، أن الإقبال على الوجبات العائلية تزايد على نحو 13% في الوقت الحالي، بينما 57% يفضلون طلب السلطات والأطعمة الجاهزة، وأن 43% يفضّلون الوجبات التي تحتوي على البروتين.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: 25 % زيادة في نسبة إقبال المصريين على المطاعم بعيد الأضحى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا