الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: «مدينة نصر للإسكان» تسعى لتملك أراضي خارج القاهرة

اسرار الاسبوع • 1.4 مليار جنيه تعاقدات أغسطس
قال أحمد الهياتمي العضو المنتدب لشركة «مدينة نصر للإسكان»، في تصريحات صحفية إن شركته تسعى لامتلاك أراض جديدة خارج نطاق القاهرة وفي المحافظات لتلبية هذا الطلب، موضحًا: "نتوقع الحصول على هذه الأراضي العام القادم وإطلاق عدد من المشروعات في 2018".

وذكر بيان للشركة قبل يومين، أن نتائج التعاقدات خلال الفترة المنتهية في 31 أغسطس 2016، بلغت 1.4 مليار جنيه، بزيادة سنوية قدرها 221%؛ بسبب نمو تعاقدات الشركة خلال أغسطس 2016، التي بلغت519.1 مليون جنيه، فيما يمثل نموًا سنويًا بمعدل 520% تقريبًا مقابل 83.7 مليون جنيه خلال أغسطس 2015.

Sponsored Links

وبلغت مبيعات مشروعي تاج سلطان، وتاج سيتي نحو 735.9 مليون جنيه، فيما بلغت مبيعات مشروع كابيتال جاردنز خلال الشهر 65.6 مليون جنيه.

وكانت نتائج أعمال الشركة عن الربع الثاني من العام الجاري، قد أشارت إلى زيادة في المبيعات والتعاقدات بنحو 26% مقارنة بالربع المماثل من العام الماضي، بسبب "إعادة هيكلة قطاع المبيعات والاستعانة بشركات تسويق وسماسرة".

وحسب العضو المنتدب لمدينة نصر؛ فإن الشركة خاطبت وزارة الإسكان، والشركة المسئولة عن العاصمة الإدارية الجديدة، لتتملك أراضٍ فيها.

وتخطط الشركة لإقامة مشروع سكني جديد على قطعة أرض تمتلكها تقدر مساحتها بـ5.5 مليون متر بالقرب من العاصمة الإدارية، وتعتزم إقامة مشروع عليها، ستستعين لتصميمه بشركة بنوي البريطانية، وسيستغرق نحو 15 عاما، ويقام على أربع مراحل.

وأضاف الهياتمي في تصريحات خاصة أنه سيتم فتح باب الحجز في المرحلة الأولى لهذا المشروع خلال الربع الرابع من العام الجاري.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «مدينة نصر للإسكان» تسعى لتملك أراضي خارج القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا