الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: «الحجر البيطري» يستقبل 4 آلاف رأس ماشية من السودان وأوكرانيا

اسرار الاسبوع قال الدكتور أحمد عبد الكريم، رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري، إن محاجر الهيئة استقبلت 4 آلاف و65 رأس من الماشية الحية ذبيح فوري، منها 3000 رأس من الجمال الحية قادمة من السودان، و1065 رأس من العجول الحية قادمة من أوكرانيا استعدادًا لعيد الأضحى، تطرح بالأسواق والمجمعات الاستهلاكية لزيادة المعروض من اللحوم، خاصة في الأعياد، تنطبق عليها جميع الإجراءات الحجرية البيطرية المصرية.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن جميع الحيوانات الحية المستوردة تخضع لجميع الإجراءات البيطرية المعتادة، منها سحب عينات للتأكد من خلوها من الأمراض وصلاحيتها للاستهلاك المحلى طبقًا للمواصفات المصرية المتعلقة باستيراد الماشية، مشيرًا إلى أن اللجان البيطرية المصرية المشكلة من قبل الهيئة لاستيراد الحيوانات الحية تشرف على جميع عمليات الشحن الواردة ومتابعتها طوال مرحلة الحجر البيطري في بلد المنشأ، لافتا إلى أن جميع الماشية الحية المستوردة خالية من الأوبئة والأمراض، وفقًا لمعايير منظمة صحة الحيوان العالمية بباريس.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «الحجر البيطري» يستقبل 4 آلاف رأس ماشية من السودان وأوكرانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا