الارشيف / الاقتصاد

عاجل .. "سنتر بوينت" العالمية تقرر الخروج من مصر بسبب أزمة الدولار

اسرار الاسبوع .. كتب : بوابة القاهرة

أكد بيتر مورلاند، المدير الإقليمي في مصر، لشركة الشرق الدولية للتجارة المحدودة، إنه نظراً للظروف المعقدة التي تمر بها بيئة الأعمال في جمهورية مصر العربية، فإن شركة الشرق الدولية للتجارة المحدودة تدرس كافة عملياتها الراهنة وتعيد النظر في مختلف أعمالها على مستوى البلاد.

وأشار في بيان  له ، أمس ، أن الشركة قررت إغلاق جميع متاجر سنتربونت وهوم سنتر وماكس في مدينة الإسكندرية اعتباراً من يناير المقبل 2017.

Sponsored Links

وتابع البيان: «بموجب ذلك، نود التأكيد بأن جميع الموظفين المتضررين من عملية إغلاق المتاجر في الإسكندرية ستتاح لهم فرصة الانتقال إلى أي من فروعنا في القاهرة، أو أي من متاجرنا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، أما بالنسبة للموظفين الذين لا يرغبون بالانتقال فسيتم منحهم مكافأة نهاية الخدمة بشكل كامل بموجب قوانين العمل المصرية».

واستطرد: «إننا ومع ما يقرب من 8 سنوات من العمل في مصر، فإننا استطعنا اكتساب معرفة موسعة وفهماً عميقاً للسوق المصرية، ونؤكد بأننا لا نزال ملتزمين بأن نكون جزءاً من عملية تطوير قطاع تجارة التجزئة في البلاد، كما أننا نثمن ونقدر كثيراً مختلف شركائنا في الصناعة وكافة عملائنا الموقرين».
ع د

------------------------
الخبر : عاجل .. "سنتر بوينت" العالمية تقرر الخروج من مصر بسبب أزمة الدولار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : كايروبورتال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى