الارشيف / الاقتصاد

بيان لاتحاد الصناعات: إجراءات ضبط صلاح دياب تعكس صورة سلبية عن الاستثمار

Sponsored Links
أكد اتحاد الصناعات المصرية، فى بيان له اليوم الأحد، أن ما تم من إجراءات القبض على رجل الأعمال صلاح دياب إلى جانب ما نشر من صور للحظة القبض عليه تعكس صوره سلبية تؤثر بالقطع على مناخ الاستثمار، كما يسئ إلى كل مواطن مصرى ويفتح بابا للأقاويل وللمشككين الذين لايبغون أى صالح لمصرنا الحبيبة.

وأشار الاتحاد فى بيانه، أنه فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد من تحديات اقتصادية وأمنية تستلزم تضافر كافة أطراف المجتمع المصري للوقوف صفا واحدا في مجابهة تلك التحديات والنهوض بمصر، وهى ضرورة ملحة لتشجيع وخلق مناخ جاذب للاستثمارات الاجنبية والعربية والمصرية لزيادة الناتج القومي ورفع معيشة المواطن المصرى.

ومع ثقة وتقدير اتحاد الصناعات المصرية في القانون المصري ومنظومة الإجراءات القضائية والتي تحفظ حق كل مواطن اياً كان شأنه ، يهيب الاتحاد بوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية المعنية الحفاظ علي الواجهة الحضارية لمصر بما لا يتعارض مع أمن واستقرار مصر والمواطن المصري الذي يأتي في مقدمة كل الأولويات والذي بدون شك لن تقوم قائمة للاستثمار فى مصر دون تحقيق أمن واحترام المواطن المصرى.

Sponsored Links

واتحاد الصناعات على ثقه كامله في عدالة القضاء المصرى الذى سيأخذ مجراه سواء فى إدانة أو تبرئة صلاح دياب.


------------------------
الخبر : بيان لاتحاد الصناعات: إجراءات ضبط صلاح دياب تعكس صورة سلبية عن الاستثمار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى