خبر اقتصادى: رئيس هيئة الاستثمار يلتقى وفدا من كبرى الشركات الدنماركية

0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع استقبل محمد خضير الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أمس، سوزان شاين سفيرة الدنمارك بالقاهرة، رفقة وفد من كبرى الشركات الدنماركية العاملة فى مصر فى العديد من القطاعات الاستراتيجية مثل الصناعات الدوائية والغذائية والزراعية وتكنولوجيا المعلومات.


وبحسب بيان من وزارة الاستثمار، وصفت شاين اللقاء بأنه الأهم بالنسبة لها منذ توليها مهام منصبها فى القاهرة منذ أسبوعين، وأكدت حرصها على تشجيع الشركات الدنماركية على الاستثمار فى مصر.

Sponsored Links


وتحتل الدنمارك المركز 34 بين الدول المستثمرة فى مصر بعدد شركات يبلغ 149 شركة، وبرءوس أموال تقدر بنحو 169.3 مليون دولار.


من جانبه، أكد خضير حرص الوزارة والهيئة على لقاء جميع المستثمرين ومجتمع الأعمال بشكل دورى للوقوف على أوضاع مشروعاتهم وتقديم الدعم والمساندة لهم جميعا وحل أى عقبات يمكن أن تواجههم.


واستعرض رئيس الهيئة القرارات التى أصدرها المجلس الأعلى للاستثمار برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسى وتأثيرها المتوقع على تهيئة المناخ الاستثمارى الذى تعمل الوزارة والهيئة على تحقيقه فى قانون الاستثمار الجديد من خلال حزمة من الضمانات والحوافز التى يرضى عنها المستثمرون المصريون والأجانب.


ووفقا لبيانات الوزارة، أعربت بعض الشركات الدنماركية العاملة فى السوق المصرية عن رغبتها فى توسيع نشاطاتها.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: رئيس هيئة الاستثمار يلتقى وفدا من كبرى الشركات الدنماركية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق