الارشيف / الاقتصاد

بنك قناة السويس يواصل طرح العملة التذكارية للقناة الجديدة

Sponsored Links
يواصل بنك قناة السويس توفير العملة التذكارية لقناة السويس الجديدة من خلال شبكة فروعة و قد ابرم بنك قناة السويس تعاقداً مع وزارة المالية يتيح للجمهور اقتناء العملات التذكارية الذهبية والتى أصدرتها وزارة المالية و هيئة قناة السويس بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة .

وصرح طارق قنديل ، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك قناة السويس ، بأن فروع بنك قناة السويس توفر اقتناء العملات التذكارية الذهبية التي تم صكها من الذهب عيار 21، و التى تصدر بأربع فئات مختلفة الأوزان، الفئة الأولى وزن أوقيتان تباع القطعة الواحدة منها بسعر 32800 جنيه، والثانية وزن أوقية واحدة تباع القطعة منها بسعر 16400 جنيه، والفئة الثالثة وزن نصف أوقية تباع القطعة منها بسعر 8200 جنيه، والفئة الرابعة الأصغر وزن ربع أوقية وتباع القطعة الواحدة منها بسعر 4100 جنيه.

وأشار طارق قنديل ، إلى الإقبال الواضح من الجمهور منذ اليوم الأول لبيع العملات و التى تم طرحها بدءا من الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر 2015 من خلال شبكة فروع البنك و من المعلوم أن بنك قناة السويس كان شريكاً أساسيا فى إصدار وتسويق شهادات قناة السويس الجديدة مع البنوك الوطنية الثلاثة الأخرى خلال فترة تسويقها فى نهاية عام 2014 و ما زال يقوم بالخدمات المتعلقة بهذه الشهادات و الخدمات المصرفية الأخرى لهؤلاء العملاء .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بنك قناة السويس يواصل طرح العملة التذكارية للقناة الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى