الارشيف / الاقتصاد

مستثمرى نوبيع: مصر تتعرض لهجمة شرسة ونحتاج لتكاتف جميع الجهات

Sponsored Links
أكد سامى سليمان رئيس جمعية مستثمرى نوبيع طابا، أن مصر تتعرض لهجمة شرسة من قبل الإعلام الغربى بهدف تدمير السياحة المصرية ومن ثم تدمير الاقتصاد، لافتا إلى المبالغة فى الاجراءات التى اتخذتها أمريكا وروسيا وبريطانيا عقب حادث الطائرة الروسية.

وأضاف سليمان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك العديد من الكوارث حدثت فى أمريكا وفرنسا وغيرها مثل حادث سقوط طائرة الركاب بوينج المصرية فى 31 أكتوبر 1999 والتى قتل فيها 217 شخصا قبالة ساحل ماساتشوستس الأميركية بعد نحو ساعة من إقلاعها، وحادث انهيار برجى التجارة العالمية فى 11 سبتمبر 2001، و الهجوم على صحيفة شارلى إبدو فى باريس فى 7 يناير 2015، ولم تنتفض الدنيا ضدهم بهذا الشكل، مؤكدا أن مصر فى حالة حرب اقتصادية، تحتاج إلى تكاتف جميع الجهات المعنية فى الدولة.

وأشار سليمان إلى أنه لابد من إيجاد حلول ومقترحات خارج الصندوق للخروج من الأزمة، عن طريق تنشيط السياحة الداخلية، فرض ضريبة كبيرة على الراغبين فى السياحة بالخارج، الاستعانة بشركات أمن عالمية فى المطارات، بالإضافة إلى الترويج من خلال شركات عالمية متخصصة للسياحة فى مصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مستثمرى نوبيع: مصر تتعرض لهجمة شرسة ونحتاج لتكاتف جميع الجهات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى