الارشيف / الاقتصاد

البترول: مستعدون للطقس السيئ.. واحتياطى البوتاجاز والبنزين والسولار آمن

Sponsored Links
صرح مصدر مسئول بقطاع البترول والثروة المعدنية، بأن الوزارة استعدت بشكل كامل لمواجهة تقلبات الطقس السيئ، لافتا إلى أن الاحتياطى من المنتجات البترولية سواء كان البنزين أو السولار أو البوتاجاز آمن ويكفى لفترات طويلة، كما أن الإنتاج المحلى من معامل التكرير وداخل مستودعات المنتجات البترولية منتظم.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم نقل المنتجات البترولية بصفه رئيسية من خلال خطوط الأنابيب فى المستودعات الرئيسية، وأن مصانع التعبئة تعمل بانتظام لافتا إلى أن الوزارة تنفذ حاليا خطة فصل الشتاء والتى تعمل على مواجهة اى طوارئ قد تحدث أو زيادة متوقعه على البوتاجاز فى الاستهلاك المحلى.

وأشار إلى أن هناك تنسيق تام حاليا بين جميع الأجهزة المعنية سواء من التموين أو المحافظات لضمان وصول المنتجات البترولية وخاصة البوتاجاز لمستحقيه بالسعر المقرر له إضافة إلى سرعة امداد أماكن الاحتياج فى السوق المحلى.

Sponsored Links

وفيما يخص الإسكندرية أكد المصدر أن هناك ثلاثة معامل للتكرير بالمحافظة هى العامرية والإسكندرية للبترول وميدور ويتم نقل المنتجات من المعامل إلى مستودعات وصهاريج التخزين من خلال خطوط الأنابيب، لتحريكها إلى مختلف مناطق الجمهورية.

------------------------
الخبر : البترول: مستعدون للطقس السيئ.. واحتياطى البوتاجاز والبنزين والسولار آمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى