الارشيف / الاقتصاد

اسرار الاقتصاد .. "مصر سيناء" تعلن تدشين مشروعات جديدة قريبا

أسرار الأسبوع .. الأحد 03 يناير 2016 02:43 مساءً ... أكد المهندس إبراهيم العرجانى رئيس مجلس إدارة شركة مصر سيناء، أنه لولا جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ما كانت الشركة، وما تمكنت معدات الشركة من العمل فى وسط سيناء فى جبل سحابة وفى شرق التفريعة وسهل الطينة، لاستخراج الملح والرخام.

وأضاف العرجانى خلال كلمته اليوم فى مؤتمر دعم تنمية سيناء بحضور عدد من رجال الأعمال ونواب سيناء، على رأسهم اللواء السيد حرحور محافظ شمال سيناء، واللواء محسن بسادة رئيس قطاع التعدين بجهاز الخدمة الوطنية، ولفيف من النواب والشيوخ.

وذكر العرجانى: ما لمسناه من إرادة حقيقية واضحة وغير مسبوقة للتنمية والتعمير فى سيناء، جعلنا أمام طريق واحد لا يقبل التوقف، ولا العودة للوراء، ويحتم علينا أن نتكاتف معا، ودون إقصاء لأحد لإنجاح هذا الهدف الذى شب عليه آباءنا دون أن يروه.

Sponsored Links

وأشاد العرجانى بالشراكة مع جهاز الخدمة الوطنية لفتح آفاق تنموية جديدة، لافتا إلى التسهيلات الكبيرة التى تم تقديمها من أجل سيناء.

واستطرد أن الحلم أصبح حقيقة على أرض الواقع، وقريبا سيضع الرئيس عبد الفتاح السيسى حجر الأساس للمصانع فى وسط سيناء وشرق التفريعة، والتى ستوفر آلاف فرص العمل.

ومن هذا المنطلق ندعو كل أبناء سيناء للمساهمة فى رأس مال الشركة، للاستفادة من العوائد الكبيرة للاستثمار، والإسهام فى التنمية، وسيتم فتح الأسهم لمدة 45 يوما.

------------------------
الخبر : اسرار الاقتصاد .. "مصر سيناء" تعلن تدشين الرئيس السيسى مشروعات جديدة قريبا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا