الارشيف / الاقتصاد

اسرار الاقتصاد .. مجموعة "منصور" تنظم رحلة ترفيهية إلى شرم الشيخ لأكثر من 800 موظف بها

أسرار الأسبوع .. الأحد 03 يناير 2016 02:53 مساءً ... نظمت شركة المنصور للتجارة والتوزيع رحلة ترفيهية للمندوبين ومشرفى البيع وعدد من مديرى الشركة، بالإضافة إلى عدد من قيادات مجموعة شركات منصور، وذلك فى إطار جهود الشركة لتشجيع السياحة فى الظروف الراهنة.

وقد شارك فى الرحلة أكثر من 800 موظف وصلوا إلى شرم الشيخ على متن ست رحلات طيران، وتم تسكينهم فى أربعة فنادق فى الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر.

وقد تضمنت فعاليات الرحلة تجَمُع المشاركين فى ميدان السلام فى قلب مدينة شرم الشيخ، وأخذ عدد من الصور التذكارية فى دلالة رمزية على أهمية السياحة وعلى توافر عنصر الأمن والأمان فى المدينة الشهيرة.

Sponsored Links

وقد شكل الحدث فرصة لإدارة عدد من المناقشات بين الموظفين بعضهم البعض وبينهم وبين المديرين وهو ما أسهم فى تنشيط الأعمال وتبادل الأفكار والمشاركة فيها، كما ساعد على تقوية روابط الصداقة بين الموظفين وبعضهم البعض.

وتأتى جهود شركة المنصور للتجارة والتوزيع ضمن جملة من الإجراءات التى تتبناها مؤخراً مجموعة شركات منصور لدعم الاقتصاد والمجتمع المصرى، والمساهمة فى القضاء على العقبات والمشاكل التى تواجهه.

------------------------
الخبر : اسرار الاقتصاد .. مجموعة "منصور" تنظم رحلة ترفيهية إلى شرم الشيخ لأكثر من 800 موظف بها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى