الارشيف / الاقتصاد

أسعار الدولار بالسوق السوداء والبنوك العاملة بمصر اليوم

Sponsored Links

كتبت - جهاد الحسيني

تنشر "أسرار الاسبوع" أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الأربعاء 11- 1- 2017 ، علي مستوي البنوك العاملة في مصر وبالسوق السوداء أيضاً...

Sponsored Links

فقد إرتفعت أسعار صرف الدولار اليوم بالبنوك مقارنة بأسعار أمس ، حيث وصل سعره إلي 18.75 كاعلي سعر للدولار بالبنوك، وسجل أيضاً إرتفاعاً  بالسوق السوداء أيضاً وليس في البنوك فقط، حيث عادت أمس السوق السوداء للصورة مرة أخرى بعد الهدوء الذي سيطر علي البنوك التي تعمل داخل جمهورية مصر العربية، فما كان من تجار السوق السوداء فرصة أفضل من هذة لجذب أكبر عدد من مدخرى العملة الأمريكية إليهم.

اليوم الأربعاء 11- 1- 2017 بالسوق السوداء ....

عودت السوق السوداء مرة أخرى في مصر واليوم الاحد كان نشاط وارتفاع الأسعار للورقة الخضراء على الرغم من تصريحات محافظ البنك المركزي طارق عامر بأن قرار تحرير سعر الصرف سوف يؤدي إلى انهيار السوق السوداء نهائيا وحتي الان لا يمكن القضاء عليها وهي تعمل بنشاط كبير بعد ان تم أستقرار الدولار في البنوك.

ويرجع أسباب عودة السوق السوداء من جديد إلى عدم قدرة البنوك على الوفاء باحتياجات عملائها من الدولار لانهاء معاملاتهم الاستيرادية مما يدفعهم إلى اللجوء للسوق السوداء للحصول على ما يحتاجونه من دولارات وقد سجل سعر الدولار في السوق السوداء نحو 18.90 جنيه للشراء و 19.30 جنيه للبيع.

في البنوك العاملة في مصر ...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى