اسرار الاقتصاد .. سامسونج: مصر من أهم الأسواق بالعالم.. ونفتتح كوبريين للمشاة خلال 6 أشهر

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:04 مساءً ... قال المهندس شريف بركات، الرئيس التجارى لسامسونج إلكترونيكس مصر، إن الشركة مؤمّنة بالسوق المصرى بغض النظر عن أى تحديات، لاسيما أنه يعد من أهم الأسواق فى العالم بالنسبة للشركة الكورية.

وأشار بركات، فى مؤتمر صحفى اليوم، بحضور عدد من قيادات الشركة، والمهندس تامر الجمل رئيس قطاع الهواتف المحمولة، إلى اهتمام الشركة بخدمات ما بعد البيع عبر مراكز الصيانة الخاصة بها وتقديمها أيضا لخدمات vib الخاصة بالمنتجات عالية القيمة، إضافة إلى مستودع ضخم لكل قطع الغيار بمساحة 1150 مترا مربعا يخدم ما بعد البيع على المدى الطويل، حيث توجد منافسة شديدة بسوق الإلكترونيات.

وقال بركات إن الشركة عملت خلال العامين السابقين على تطوير قدرات 1500 طالب فى مدارس بنى سويف وتتجه لمضاعفة هذا الأمر خلال العامين القادمين، كما أبرمت اتفاقية مع جامعة عين شمس خاصة بالتقنيات الطبية.

Sponsored Links

وكشف بركات أنه سيتم الانتهاء من إنشاء كوبريين للمشاة خلال 6 أشهر، أحدهما فى الأزهر والآخر بمنطقة رمسيس.

------------------------
الخبر : اسرار الاقتصاد .. سامسونج: مصر من أهم الأسواق بالعالم.. ونفتتح كوبريين للمشاة خلال 6 أشهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

0 تعليق