اسرار الاقتصاد .. "سامسونج": لم نعمل على حرق الأسعار والمحال بدمياط رفعت لافتات اعتذار للشركة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:34 مساءً ... أكد المهندس تامر الجمل، رئيس قطاع الهواتف المحمولة بشركة سامسونج اليكترونيكس مصر، حول أزمة بعض التجار فى محافظة دمياط، أن أحد التجار كان يقوم بحرق أسعار المنتجات عن طريق بيعها بأسعار أقل من التجار، واعترض أصحاب 5 محال تجارية على هذا الأمر ورفعوا لافتات بعدم بيع منتجات سامسونج.

وأوضح "الجمل"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة بحثت الأمر وقبل التحدث مع التاجر قام برفع الأسعار مرة أخرى، مؤكداً أن الشركة تحدثت أيضا مع التجار وعدم لجوئهم إلى الشركة لاستيضاح الأمر، فما كان منهم إلا أن رفعوا لافتات على محلاتهم التجارية للاعتذار لسامسونج بشأن هذا الأمر.

وأضاف "الجمل" أن جميع التجار رفعوا لافتات للاعتذار إلى الشركة، لاسيما أن هذا التاجر يبيع العديد من منتجات الشركات الأخرى، ولكن بعض التجار استغلوا العلامة التجارية لسامسونج لاسيما أنها متصدرة للسوق.

Sponsored Links

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

------------------------
الخبر : اسرار الاقتصاد .. "سامسونج": لم نعمل على حرق الأسعار والمحال بدمياط رفعت لافتات اعتذار للشركة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

0 تعليق