اسرار الاقتصاد .. مدير سامسونج:نصنع أغلب شاشات التليفزيون بمصر و20% زيادة بمبيعات الهواتف

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 02:54 مساءً ... قال المهندس شريف بركات المدير التجارى لسامسونج إليكترونيكس مصر، إن النمو الاقتصادى بمصر يحتاج إلى الاتجاه خارج القاهرة والإسكندرية إلى باقى المحافظات، لافتا إلى أن شركة سامسونج أصبحت تصنع أغلب الشاشات التليفزيونية عبر مصنعها بمحافظة بنى سويف، حيث يعمل به أكثر من 1500 مهندس وعامل مصرى يتميزون بكفاءة عالية وقدرات كبيرة.

وأوضح شريف بركات فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، أن مبيعات الأجهزة الذكية زادت بنحو 20% عن العام الماضى على الرغم من اتساع السوق ودخول العديد من المنافسين، حيث تسيطر سامسونج على نحو 58% من حجم السوق.

وحول أزمة الدولار، أوضح أن الشركة تلتزم بالسياسة النقدية وتعليمات البنك المركزى فى البلاد، لافتًا إلى أن سامسونج تصدر منتجاتها وتجلب أيضًا العقبة الصعبة.

Sponsored Links

وذكر المدير التجارى لسامسونج إليكترونيكس مصر أن الشركة ستعمل على أن تتوافق أجهزتها بمصر مع تكنولوجيا الجيل الرابع، فى حال ما استثمرت الحكومة بهذا الأمر.

------------------------
الخبر : اسرار الاقتصاد .. مدير سامسونج:نصنع أغلب شاشات التليفزيون بمصر و20% زيادة بمبيعات الهواتف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

0 تعليق