اسرار الاقتصاد .. "أوتو جميل" تفتتح عدة مراكز للخدمة السريعة خلال الربع الأول من 2016

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 03:44 مساءً ... أعلنت شركة "أوتو جميل" فى بيان لها، اليوم، الأربعاء، أنها قررت من خلال خطط طموحة فى خدمة عملاء "فورد" فى مصر التوسع وعمل مراكز للخدمة السريعة خلال الربع الأول من 2016، هذا بالإضافة إلى توفير شبكة خدمات متكاملة تمتد لتشمل معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع ومنافذ بيع قطع الغيار الأصلية علاوة على الكماليات ومقتنيات فورد الجذابة.

يذكر أن "أوتو جميل " لديها حالياً مراكز خدمة متكاملة تم تزويدها بأحدث المعدات والأجهزة ذات التكنولوجيا المتقدمة التى تضمن جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة إلى جانب فريق عمل من المتخصصين لتقديم خدمة متميزة لعملاء فورد، وذلك فى كل من مدينة العبور لخدمة محافظة القاهرة ومنطقة أبو رواش لخدمة محافظة الجيزة ومنطقة محرم بك لخدمة محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى مراكز الخدمة المعتمدة التى تسعى أوتوجميل لنشرها فى محافظات الجمهورية فى الفترة المقبلة.

وتحظى فورد بمستوى الرعاية المميز لعملائها، منفذة للاستراتيجية التى وضعتها أوتو جميل منذ توليها توكيل العلامة التجارية فورد، التى تتمركز على عدة محاور رئيسية أهمها توفير وتخفيض أسعار قطع الغيار حيث أصبحت قطع غيار فورد فى صدارة المنافسة مع كل من القريـن الأوروبى والقرين اليابانى.

Sponsored Links

كما يذكر أن شركة "أوتو جميل" قد قامت مؤخرا بطرح السيارة " فورد – فوكاس" بالسوق المصرية بمحركEcoBoostTM الجديد، الأقوى فى فئته، وهو محرك EcoBoostTM بسعة 1500 سى سى مع شاحن تيربو وبقوة فائقة تبلغ 148 حصان مع عزم أقصى 240 نيوتن - متر واقتصاد ملحوظ فى استهلاك الوقود حيث يعمل بكفاءة مع بنزين أوكتين 92.

كما تم تزويدها بالمحرك الجديد ”EcoBoostTM” أصبحت فورد فوكاس متفوقة على مثيلاتها من السيارات من نفس الفئة فى أى مقارنة.

فيكفى تجرية قيادة فورد فوكاس مع محركها الجديد على الطريق ليدرك سائقها من الوهلة الأولى كم القوة والعزم، التى وضعتها فورد تحت تصرفه فى فوكاس الجديدة.

كما تأتى السيارة بناقل حركة أوتوماتيكى سداسى السرعات يوفر أعلى مستويات السلاسة والطابع الرياضى.

يأتى طراز "فورد فوكاس" الجديدة أيضا متضمنا ناقل حركة جديد تماما سداسى السرعات غاية فى السلاسة والتناغم سواء عند القيادة داخل المدينة وطرقاتها المزدحمة أو على الطرق السريعة.

كما تم إتاحتها أيضا ناقل الحركة الجديد الخيار بين القيادة الأوتوماتيكية ببرنامج موفر للوقود أو الانتقال للبرنامج الرياضى ومع استجابة فورية لرغبات سائق الفوكاس فى حالات التسارع.

------------------------
الخبر : اسرار الاقتصاد .. "أوتو جميل" تفتتح عدة مراكز للخدمة السريعة خلال الربع الأول من 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

0 تعليق