خبر مؤكد .. ارتفاع مبيعات الأسلحة الأمريكية بعد إعلان أوباما خططا للسيطرة عليها

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أسرار الأسبوع .. الأربعاء 06 يناير 2016 08:32 مساءً ... زادت مبيعات الأسلحة في الولايات المتحدة بعد فترة قصيرة من إعلان الرئيس الأمريكى باراك أوباما عن إجراءات تهدف للحد من توافرها.

وارتفعت أسهم شركة سميث آند ويسون لتصنيع الأسلحة لأعلى مستوى لها منذ عام 1999 قبيل إعلان الرئيس.

Sponsored Links

ورفعت سميث آند ويسون الاثنين من تقديرات مبيعاتها، مشيرة إلى أن السوق «قوية أكثر مما كان يعتقد في بادئ الأمر». وزاد أيضا عدد إجراءات الفحص لخلفيات المشترين المحتملين أيضا، والذى يعد مؤشرا لمبيعات الأسلحة مستقبلا. وأعلن مسؤولو «النظام الوطنى للتدقيق الفورى في السوابق الجنائية» في الولايات المتحدة (NICS) عن ارتفاع أعداد الفحوصات لخلفيات المشترين المحتملين للأسلحة بنحو 38% الشهر الماضى مقارنة بشهر ديسمبرعام 2014.

وتوقع أحدث بيان لسميث آند ويسون لعمليات البيع أن الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضى تصل قيمة المبيعات فيها ما بين 175 و180 مليون دولار، وكانت التوقعات السابقة للشركة أشارت إلى أن مبيعاتها للأسلحة لنفس الفترة على الأرجح ستتراوح ما بين 150 و155 مليون دولار. وقالت الشركة إن «معدل مبيعات منتجاتها عند التوزيع كان أقوى مما كان متوقعا في بادئ الأمر، وهو ما قلل من مخزونها من الأسلحة النارية الموجه للتوزيع». وأعلنت الشركة ارتفاع صافى أرباحها إلى 14.2 مليون دولار لنفس الفترة، مقارنة بـ5.2 مليون دولار عن نفس الفترة العام الماضى.

------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. ارتفاع مبيعات الأسلحة الأمريكية بعد إعلان أوباما خططا للسيطرة عليها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق