الارشيف / الاقتصاد

سفير مصر بلبنان: نسعى إلى إحياء المشروع الاقتصادى المصرى اللبنانى

Sponsored Links
قال الدكتور محمد بدر الدين زايد سفير مصر بدولة لبنان، إن جمعية الصداقة المصرية اللبنانية، تعكس نموذجًا للتعاون اللبنانى المصرى، مشيرًا إلى أن تمثيل 40% من أعضاء الجمعية من رجال الأعمال اللبنانين تؤكد العلاقة الخاصة بين الشعبين المصرى واللبنانى، والتى بدأت منذ شارك اللبنانيون فى النهضة العربية الحديثة.

وتابع سفير مصر فى لبنان، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية بملتقى الأعمال المصرى اللبنانى اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة، أن تنشيط العلاقات الاقتصادية أبرز الأولويات، ومن أجل ذلك إلى أن شاركت السفارة فى عدد من المؤتمرات والاجتماعات الهامة مع وزراء المجموعة الاقتصادية بدولة لبنان، بهدف محاولة البحث عن كيفية سبل تفعيل الاتفاقيات الاقتصادية بين الجانبين، وتحويل التوصيات إلى أرض الواقع.

وأكد "بدر الدين" على أهمية إحياء مشروع الاقتصادى اللبنانى المصرى لزيادة التبادل التجارى إلى الدول الأفريقية، نظرًا لوجود لبنانى هام بشكل خاص فى دول غرب إفريقيا، فضلًا عن رؤية مصر الواضحة للرغبة فى الاستثمار بهذه الدولة، حيث تعد فرصة هامة لنمو كبير فى النشاط الاقتصادى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : سفير مصر بلبنان: نسعى إلى إحياء المشروع الاقتصادى المصرى اللبنانى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى