الارشيف / الاقتصاد

"بريستول" للغاز الصناعى تفتتح مصنعها الحديث فى دبى لإنتاج الأسطوانات

Sponsored Links
أعلنت شركة بريستول للغاز الصناعى، والتى تُعَد جزءًا من مجموعة "كونكورد– كورودكس" افتتاح مصنعها الحديث والمتطور لإنتاج أسطوانات الغاز غير القابلة لإعادة التعبئة، والتى تُعَد الأولى من نوعها فى دولة الإمارات.

وهذا يعكس التوسع الكبير فى إمكانيات وقدرات الشركة، حيث تحولت من كونها مجرد وسيط تجارى إلى مُصنع للمنتج وامتلاكها لخط إنتاج متكامل بكافة المعدات والمرافق والمختبرات اللازمة والتى تقع فى منطقة القوز الصناعية بدبى.

وفى تصريح له قال المهندس مهند عوض، المدير الإقليمى لتطوير الأعمال فى مجموعة كونكورد– كورودكس: "نحن على ثقة أن هذه الخطوة ستساهم فى ترسيخ مكانة شركة بريستول للغاز الصناعى كشركة رائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، فى وضع معايير لمزيج مختلف من الغازات، وإنتاج أسطوانات الغاز المخصصة للاستخدام مرة واحدة. ومن المتوقع أن يساهم هذا التوسع فى مضاعفة مبيعاتنا خلال العام القادم".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "بريستول" للغاز الصناعى تفتتح مصنعها الحديث فى دبى لإنتاج الأسطوانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى