الارشيف / الاقتصاد

رئيس "القومية للأسمنت": 917 مليون جنيه إيرادات الشركة العام الماضى

Sponsored Links
أكد سعيد عبد المعطى، رئيس مجلس إدارة الشركة القومية للأسمنت، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية، أن كميات الأسمنت المباعة العام الماضى بلغت 1.5 مليون طن، بنسبة 55.5% من الهدف، و83.4% من العام السابق، كما تخطت مبيعات الجبس الهدف المحدد.

وحول إيرادات نشاط الشركة خلال العام المالى، قال "عبد المعطى"، إنها بلغت 917،254 مليون جنيه، لافتا فى تصريح لـ"اليوم السابع" إلى أنه يسعى حالياً للحصول على موافقة البيئة لشراء طاحونتى فحم بنحو 150 مليون جنيه، من خلال مناقصة عالمية، بما يساهم فى توفير 70 جنيها من تكلفة كل طن أسمنت، بما يعزز من مكانة الشركة فى السوق.

وأضاف "عبد المعطى"، فى تصريحات صحفية، إنه سيتم الشراء ذاتيا وتعويض التكلفة خلال سنة واحدة، كما كشف أنه سيتم إنشاء مصنع لألواح الجبس بالشركة بتكلفة 10 ملايين جنيه خلال عام من الآن.

Sponsored Links

ووفقاً لنتائج أعمال الشركة عن العام المالى المنقضى، فإن حجم إنتاجها من الكلينكر بلغ 1.564 مليون طن، بنسبة 47% من الهدف،وبنسبة 111.2% من العام السابق.

كما بلغ إنتاج الشركة من الأسمنت 1.659 مليون طن، بنسبة 57.6% من الهدف، وبنسبة 87.7% من العام السابق، كما حقق إنتاج الجبس 87605 طن،بنسبة 110% من الهدف، وبنسبة 88.7% من العام السابق.

------------------------
الخبر : رئيس "القومية للأسمنت": 917 مليون جنيه إيرادات الشركة العام الماضى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى