الارشيف / الاقتصاد

"التمثيل التجارى المصرى": إنشاء 12 منطقة معرض دائم للسلع المصرية فى أفريقيا

Sponsored Links
قال على الليثى رئيس جهاز التمثيل التجارى المصرى، إنه يدرس إقامه خط ملاحى مباشر من الجنوب الشرقى للسويس إلى جنوب أفريقيا، للمساعدة فى زيادة حجم التبادل التجارى.

وأشار على الليثى خلال المؤتمر الصحفى بمناسبة المعرض السابع لصناع السيراميك والأدوات الصحية فى مصر تحت عنوان "ics"، إلى أن مصر لها 44 سفارة و6 مكاتب تمثيل تجارى فى أفريقيا، وسوف يتم زيادتهم خلال الفترة القادمة، إلى 10 مكاتب، نظرًا لأن دولة أفريقيا بحاجة إلى العديد من الاستثمارات.

وكشف رئيس جهاز التمثيل التجارى المصرى عند دراسة وزارة الصناعة 12 منطقة معرض دائم للسلع المصرية فى أفريقيا، مضيفا: أن مصر انضمت للعديد من التجمعات الأفريقية التى تفتح كثيرا من الفرص وأننا ننظر إلى زيادة التبادل التجارى.

Sponsored Links

وأكد أن مصر لديها الوكالة المصرية للشراكة والتنمية والتى تقوم بتقديم العديد من الخدمات، وأن مصر تعمل على زيادة مكاتب التجارى المصرية فى أفريقيا من 6 مكاتب إلى 10 مكاتب لأن أفريقيا هى خيار استراتيجى، بالإضافة إلى أن صناعة السيراميك تعد من أهم وأكبر الصناعات المصرية، حيث بلغ حجم الاستثمارات فى هذه الصناعة حوالى 1.5 مليار جنيه.

------------------------
الخبر : "التمثيل التجارى المصرى": إنشاء 12 منطقة معرض دائم للسلع المصرية فى أفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى