الارشيف / الاقتصاد

رئيس طاقة عربية: اكتشافات الغاز بالمياه العميقة ستزيد استثمارات القطاع

Sponsored Links
أعلنت شركة طاقة عربية عن مشاركتها فعاليات المؤتمر والمعرض الدولى السابع للبترول والغاز (إنترجاز) والذى سيقام بالقاهرة فى الفترة من 24 – 26 نوفمبر2015 تحت شعار (بناء مستقبل مستدام) بإشراف ورعاية وزارة البترول والهيئات الرئيسية التابعة لها وبالتعاون مع مجموعة من الهيئات والمؤسسات البترولية والاقتصادية الكبرى من مختلف دول العالم بشكل عام مع التواجد المكثف للعاملين فى هذا القطاع من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويناقش المؤتمر مختلف النواحى الفنية الاقتصادية فى قطاعات البترول والغاز والبتروكيماويات.

وقالت باكينام كفافى العضو المنتدب لشركة طاقة عربية ان مشاركة الشركة فى هذا المؤتمر يمثل أهمية كبرى حيث تستهدف الشركة منها تحقيق تواجد متميز لها فى هذا المؤتمر تمهيداً للدخول فى إستثمارات جديدة وعرض تجاربها والإطلاع على أحدث التطورات الحادثة فى مجالى صناعة وتسويق الغاز.

ومن جانبه قال المهندس خالد أبوبكر، رئيس شركة طاقة عربية، أن المشاركة فى المؤتمر يكتسب أهمية خاصة على ضوء الاكتشافات الجديدة للغاز الطبيعى التى تم الإعلان عنها خاصة فى المياه العميقة مؤكدا أن تلك الاكتشافات ستلعب دوراً فى زيادة معدلات نمو الاستثمارات فى هذا القطاع داخل البلاد وقال إن تواجد طاقة عربية وشركات أخرى بالمؤتمر من شأنه توجيه رسالة إيجابية عن الاستثمار فى مصر وفى مجال الغاز بصفة خاصة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس طاقة عربية: اكتشافات الغاز بالمياه العميقة ستزيد استثمارات القطاع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى