الارشيف / الاقتصاد

شراكة بين إريكسون وسيسكو لتطوير شبكات الاتصال بقطاعات الأعمال

Sponsored Links
أعلنت شركتى "إريكسون" و"سيسكو "عن إبرام شراكة إستراتيجية فى مجال الأعمال العالمية والتكنولوجيا لتطوير شبكات المستقبل، وأكدوا أن من شأن هذه الشراكة تتعلق بالتعاون فى مجال حلول التكنولوجية، ومراكز البيانات، والشبكات، والحوسبة السحابية، والحوسبة المحمولة، والإدارة والتحكم، والخدمات العالمية.

وأكدت أريكسون أن هذه الشراكة تستهدف تعزيز مستوى القيمة للعملاء عبر توفير حلول شاملة ومتكاملة لشركات الاتصال تدعمها خدمات ومعايير الإبتكار المشترك بما يدفع عجلة نمو نماذج الأعمال الجديدة، وتقديم الجيل التالى المستقبلى من تجربة الإتصال المؤسسى القائم على بنى تقنية تضمن إتصال شبكى سلس فى الأماكن المغلقة والهواء الطلق على حد سواء.

وتعد إريكسون وسيسكو شريكين متكاملين، حيث يسجل الطرفان معاً إجمالى يزيد عن 56 ألف براءة اختراع، 11 مليار دولار إستثمار فى البحوث والتطوير، أكثر من 76 ألف متخصص يقدمون خدماتهم لعملاء فى أكثر من 180 بلداً حول العالم.

Sponsored Links

و قال هانز فستبرج الرئيس التنفيذى لشركة إريكسون: "نتطلع إلى التعاون مع شركة سيسكو لاستكمال تحقيق المجتمع الشبكي، فكلانا يمتلك نفس الرؤية الرامية لضمان لعب الشبكات دوراً استراتيجياً فى دفع عجلة تطور كل شركة ودعم التحول الرقمى فى كل قطاع، وسوف تركز الشراكة فى البداية على مقدمى الخدمات، ومن ثم على الفرص المتاحة للقطاع المؤسسى ودفع عجلة تبنى تطبيقات إنترنت الأشياء واعتمادها فى كافة القطاعات.

------------------------
الخبر : شراكة بين إريكسون وسيسكو لتطوير شبكات الاتصال بقطاعات الأعمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى