الارشيف / الاقتصاد

"التعمير والإسكان" يتنهى من فرز حاجزى وحدات التجمع وأكتوبر خلال أسبوعين

Sponsored Links
كشفت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أن بنك التعمير والاسكان يقوم حالياً بفرز المتقدمين للوحدات السكنية التى تم طرحها وأغلق باب التقدم بها فى 16 أغسطس.

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى، لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع انتهاء بنك التعمير من الفرز خلال أسبوعين ليتم الإعلان عن فائزى الوحدات لمن استوفى شروط الحصول عليها.

وأشارت رئيس صندوق التمويل العقارى، إلى أنه تم طرح 2000 وحده فى التجمع الخامس تقدم لها 90 ألف حاجز، وتم طرح 13 ألف وحدة تقدموا لها 100 ألف فى السادس من أكتوبر.

Sponsored Links

ولفتت إلى أنه خلال الفترة الماضية تم طرح 80 ألف وحده بنظام التمويل العقارى تقدموا لها حوالى 500 ألف حاجز بنظام التمويل العقارى، مما يؤكد أن التمويل العقارى بدأ فى نشاطه.

وأكدت مى عبد الحميد أنه تم حل حوالى 90% من مشاكل التمويل العقارى، مما يؤدى إلى تطور وزيادة النشاط خلال الفترة القادمة وسيشهد نموا.

------------------------
الخبر : "التعمير والإسكان" يتنهى من فرز حاجزى وحدات التجمع وأكتوبر خلال أسبوعين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى