الارشيف / الاقتصاد

التجارة: عدم فرض رسوم إغراق ضد واردات الـ"بولى إيثلين" من الصين

Sponsored Links
أعلن جهاز مكافحة الدعم والإغراق والوقاية التابع لوزارة التجارة والصناعة، عن إنهاء التحقيق دون فرض رسوم مكافحة الإغراق ضد الواردات من صنف "بولى إيثلين تيرفثالات" المصدرة من أو ذات منشأ الصين والهند وماليزيا وسلطنة عمان وباكستان وتايوان والإمارات، مؤكدا عدم وجود علاقة سببية بين الواردات المغرقة وبين إعاقة بدء قيام الصناعة المحلية وبعض مظاهر الضرر التى لحقت بها.

كان جهاز مكافحة الدعم والإغراق، باعتباره سلطة التحقيق، قد تلقى شكوى مؤيدة بالمستندات من الصناعة المحلية ممثلة فى الشركة المصرية الهندية للبوليستر، تدعى فيها أن الواردات من صنف بولى إيثلين تيرفثالات المصدرة من أو ذات منشأ الصين والهند وماليزيا وسلطنة عمان وباكستان وتايوان والإمارات، ترد بأسعار مغرقة، وتسبب إعاقة للصناعة المحلية.

وهو ما نفاه الجهاز، عقب إجرائه تحقيق بدأ مطلع العام الماضى، وأصدر قراره السابق، ووافق عليه وزير التجارة والصناعة، ونشر بالجريدة الرسمية بالعدد رقم 248.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : التجارة: عدم فرض رسوم إغراق ضد واردات الـ"بولى إيثلين" من الصين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى