الارشيف / الاقتصاد

الغرف التجارية: استضافة مصر لجمعية الاتحاد سيروج للاستثمار وتنمية السياحة

Sponsored Links
أكد أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية، أن التغطية الإعلامية العالمية، للجمعية العمومية لاتحاد الغرف التجارية المصرية، والتى شهدت مشاركة وفود من 67 دولة عربية وإسلامية، سيكون لها مردود واضح للترويج للاستثمار إلى جانب أثرها على تنمية السياحة بتأكيدها أن مصر هى بلد الأمن والأمان بتواجد هذا العدد الكبير من القيادات.

وقال الوكيل، فى بيان صحفى، أن تلك الرسالة الواضحة أكدت أن مصر لم ولن تحيد عن آليات السوق الحرة فى شراكة حقيقية للحكومة والقطاع الخاص، وتابع: "مصر هى دعامة القارة الأفريقية، ودرع الوطن العربى، وقلب الأمة الإسلامية بأزهرها وإسلامها الوسطى، وشريكة الاتحاد الأوروبى".

وأضاف: "مصر تحترم اتفاقياتها الدولية، والتزاماتها وتعهداتها للمستثمرين وتفتح أبوابها لشركائها من العالم أجمع دون تفرقة أو تمييز" وأشار إلى محورية دور القطاع الخاص، وأن مصر تتبنى اقتصاداً حراً يعتمد على آليات السوق، وأنها على استعداد دائم لدعم أى خطوات لتعزيز التعاون الاقتصادى مع الدول الشقيقة والصديقة، وأن مؤسسات التصنيف الائتمانى الدولية رفعت التصنيف الائتمانى لمصر أكثر من مرة، وعدلت من نظرتها لمستقبل الاقتصاد المصرى من "مستقر" إلى "إيجابى" بالإضافة إلى ارتفاع معدلات النمو الاقتصادى وتوقع زيادتها خلال المرحلة المقبلة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الغرف التجارية: استضافة مصر لجمعية الاتحاد سيروج للاستثمار وتنمية السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى