الارشيف / الاقتصاد

استقالة الغامدى من منصب الرئيس التنفيذى للسوق المالية السعودية

Sponsored Links
قالت السوق المالية السعودية (تداول) فى بيان اليوم أن عادل الغامدى الرئيس التنفيذى تقدم باستقالته من منصبه وإن مجلس إدارة الشركة قرر قبول الاستقالة وتعيين خالد الحصان فى منصب الرئيس التنفيذى المكلف اعتبارا من اليوم.

وقال البيان "تقديم عادل بن صالح الغامدى باستقالته من منصبه الحالى كمدير تنفيذى للشركة وعليه وافق مجلس الإدارة على قبول الاستقاله بتاريخ 11-11-2015، كما قرر المجلس تعيين خالد بن عبدالله الحصان كمدير تنفيذى مكلف للشركة اعتبارا من يوم الخميس 12-11-2015."، ولم يذكر البيان سببا وراء استقالة الغامدى الذى تولى منصب الرئيس التنفيذى فى يوليو 2013.

كان الحصان يشغل منصب مدير عام إدارة الأسواق لدى "تداول" وشغل من قبلها عددا من المناصب على مدى السنوات العشر الماضية بقطاعات التداول والإيداع والتسوية والاستراتيجية ومعلومات الأسواق والعمليات، وسوق الأسهم السعودية هى أكبر بورصة فى العالم العربى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : استقالة الغامدى من منصب الرئيس التنفيذى للسوق المالية السعودية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى