الارشيف / الاقتصاد

"أملاك للتمويل والاستثمار العقارى": الأطباء لا تستطيع إثبات دخلها للحصول على تمويل

Sponsored Links
قال حاتم عامر الرئيس التنفيذى لشركة املاك للتمويل والاستثمار العقارى، أن القانون يلزم التمويل العقارى بعدم زيادة التمويل بنسبة لا تزيد عن 40% من إجمالى الدخل العميل.

وأوضح حاتم عامر ، لـ"اليوم السابع" أن هناك بعض المهن لا تستطيع اثبات دخولها بشكل صحيح.

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة املاك للتمويل والاستثمار العقارى إلى أن شركته تقوم بتقديم بعض التسهيلات بدراسة كشف حركة حساب العميل للتأكد و اثبات الدخل الحقيقى و كذلك أى دخل إضافى مثبت لدى العميل.لها.

Sponsored Links

وأوضح حاتم عامر أنه يوجد بعض الوظائف والمهن الحرة التى لا يمكنها إثبات دخلها مثل بعض التخصصات فى الاطباء وفى بعض الحالات الشركة تتساهل ولكن بدون مخالفة القانون من خلال كشف حساب لإثبات دخله خلال 6 أشهر ، ويظهر فيها دخولها ، وخاصة انه يوجد جهات رقابية تراقب على الشركة ، وتعد شريحة الاطباء من اهم الشرائح للشركة وتقوم حالياً بتنفيذ العديد من المنتجات لهذه المهنة ، من خلال برنامج لتمويل العيادات ، وسيتم طرحه فى السوق خلال الربع الثالث من العام الحالى.

فيقوم بتمويل الشقة وتسجيلها وبيعها للمواطن من خلال اثبات الدخل بما يتماشى مع قانونين الدولة وخاصة وأن هيئة الرقابة المالية تراقب على شركات التمويل العقارى.

------------------------
الخبر : "أملاك للتمويل والاستثمار العقارى": الأطباء لا تستطيع إثبات دخلها للحصول على تمويل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى