الاقتصاد

خبر اقتصادى: «القابضة الكيماوية»: انتهاء مشكلة صرف تعويضات عمال «طنطا للكتان»

اسرار الاسبوع قال السفير ياسر النجار رئيس مجلس إدارة «الشركة القابضة للصناعات الكيماوية» إحدى الشركات التابعة لقطاع الأعمال، إن مشكلة عمال شركة «طنطا للكتان والزيوت» قد انتهت تماما، حيث تم صرف مبالغ التعويضات التي تم الاتفاق عليها بين اتحاد عمال مصر والشركة القابضة، وهي التسوية التي أقرتها الجمعية العامة للشركة القابضة في شهر يونيو الماضي.

وأضاف «النجار»، في بيان للشركة اليوم الإثنين، أنه تم صرف مبلغ 65 ألف جنيه لكل عامل خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الحصول على موافقة بنك الاستثمار القومي على أن يتم سداد تلك المبالغ كقرض مساهمين على شركة طنطا بقيمة إجمالية حوالي 15 مليون جنيه لـ230 عاملا من أصل 240.

Sponsored Links

وأوضح أنه سيتم تحديد الموقف القانوني لـ10 من عمال طنطا للكتان السابقين تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإداري وقرار الجمعية العامة للشركة القابضة، في ضوء رغبة البعض منهم ووفاة عدد آخر من هؤلاء العمال، واستكمال مراجعة الإقرارات المقدمة من عدد أخر منهم، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من التعامل مع هؤلاء العمال الذين يبلغ عددهم 10 خلال الأسابيع المقبلة.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «القابضة الكيماوية»: انتهاء مشكلة صرف تعويضات عمال «طنطا للكتان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا