الاقتصاد

خبر اقتصادى: بالفيديو.. عضو «اتحاد الصناعات» يوضح أسباب الخسائر التى يعيشها سوق الذهب الآن

اسرار الاسبوع قال ناجي فرج، رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، إن الذهب من الصناعات العريقة ليس فى مصر فقط بل فى الشرق الأوسط ككل، مشيرًا إلى أن العاملين فى هذه الصناعة يعتبرون مهنة الذهب مهنة أساسية وليست كمالية، فهى "عيشهم الأول والأخير"، حسبما قال.

وأوضح «فرج»، خلال لقائه عبر برنامج «مال وأعمال»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الإثنين، أن الخسائر التى يعيشها سوق الذهب الآن سببها ارتفاع الأسعار، والتى قلصت من هذه الصناعة وقلصت من القوة الشرائية بالنسبة للمستهلك المحلي، مشيرًا إلى أن الحل يكمن في فتح أسواق خارجية وتشجيع هذه الصناعة للتصدير للسوق الإفريقي.

وأكد رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، أن المنتج المصري مازال مطلوبًا فى إفريقيا والدول العربية، وكذلك الصانع المصري المحترف، ولذلك فإننا نحتاج دعم هذه الصناعة بقوة، وبذل مزيدًا من الجهد كى تعود مرةً أخرى كسابقة عهدها، خاصًة أن أساسيات انطلاقها مازالت موجودة من عمال، ومصانع، ورأس مال. 

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: بالفيديو.. عضو «اتحاد الصناعات» يوضح أسباب الخسائر التى يعيشها سوق الذهب الآن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا