الارشيف / الاقتصاد

البريد المصرى يشارك فى الاجتماعات المشتركة لمجلسى الإدارة والاستثمار

Sponsored Links
شارك البريد المصرى فى الاجتماعات المشتركة لمجلسى الإدارة والاستثمار البريدى للاتحاد البريدى العالمى، التى أقيمت فعالياتها فى مدينة بيرن بسويسرا على مدار الأسبوعين الماضيين، والتى سبقها اجتماعات تعاونية البريد العاجل الدولى، وذلك بوفد برئاسة عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصرى.

وأوضح عصام الصغير، رئيس البريد، أنه تم فى هذه الدورة تناول عدداً من الموضوعات الهامة واتخاذ عدداً من القرارات الملحة، خاصة وأن الدورة الحالية هى التى تسبق الدورة المشتركة لمجلسى الادارة والاستثمار البريدى التى ستعقد فى الربع الأول من عام 2016، للإعداد للمؤتمر السادس والعشرون للاتحاد البريدى العالمى، المقرر عقده خلال الربع الاخير من عام 2016.

وشمل جدول الأعمال على الكثير من الموضوعات الهامة التى تخص مستقبل العمل البريدى والتحديات التى يواجهها القطاع البريدى فضلا عن الفرص المتاحة لتطوره، كما أنه من المقرر عقد مؤتمراً فى مجال التنظيم البريدى يوم 11 نوفمبر لعرض افضل التطبيقات فى هذا الشأن.

Sponsored Links

وأشار رئيس البريد المصرى، إلى أن هذه الاجتماعات توفر فرصة مناسبة لمناقشة كافة الموضوعات التى تخص البريد المصرى مع مختلف البلدان الاعضاء بالاتحاد والتنسيق كذلك فيما يتعلق بمقترح البريد المصرى الذى يهدف إلى تأجيل دخول النظام المستهدف لبلدان المجموعتين الرابعة والخامسة إلى عام 2020 بدلا من 2016.

وقال عصام الصغير، إنه من المقرر المشاركة فى اجتماعات المجلس الائتمانى لصندوق تحسين نوعية الخدمة التى سيتم خلالها اعتماد التقرير المبدئى لمشروع تطوير عدد 21 مركز حركة بريدية والإجراءات المقبلة الخاصة بالمشروع.

------------------------
الخبر : البريد المصرى يشارك فى الاجتماعات المشتركة لمجلسى الإدارة والاستثمار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى