الارشيف / الاقتصاد

اتحاد الغرف: إعلان المخطط العام لرؤية مصر 2030 الاثنين المقبل

Sponsored Links
أكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية والأوروبية، أنه سيتم الإعلان عن المخطط العام لرؤية مصر 2030 ، الاثنين المقبل خلال اجتماع وزير التخطيط الدكتور أشرف العربى، مع أكثر من 56 رئيسا للغرف العربية والأوروبية والإفريقية.

وأشار علاء عز خلال المؤتمر الصحفى لاتحاد الغرف التجارية اليوم، الخميس، إلى أن الفعاليات الاقتصادية التى سيتم تنظيمها خلال الإسبوع المقبل، تشمل المؤتمر الدولى للنقل واللوجستيات والقمة الأوروبية الإفريقية للكهرباء والطاقة، والذين يتواكبون مع الجمعية العمومية لاتحاد الغرف الإفريقية.

وتابع قائلا: "إن الاجتماعات تشمل أيضا اجتماعات الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة، واجتماعات اتحاد غرف البحر المتوسط "الاسكامى" وبدعم من الحكومة المصرية وبرنامج تنمية الاستثمار فى البحر الأبيض ومشروع أوبتيمبد لتنمية النقل فى البحر الأبيض والممولين من الاتحاد الأوروبى، مما يضمن مشاركة أكثر من 1000 من قيادات المال والأعمال وكبار الشخصيات العربيّة والأجنبية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اتحاد الغرف: إعلان المخطط العام لرؤية مصر 2030 الاثنين المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى