الاقتصاد

خبر اقتصادى: مذكرة تفاهم بين «السياحة» و«التعمير والإسكان» لدعم وتنمية مهارات وكفاءات العاملين

اسرار الاسبوع ثمنت وزارة السياحة، بمزيد من التقدير، المساهمة الفعالة التي تعكس المسؤولية المجتمعية لبنك التعمير والإسكان من خلال الاهتمام برفع كفاءة موظفي الدولة بما يعود بالنفع على الخدمات المقدمة.

يأتي ذلك في إطار التعاون المتبادل والمستمر بين وزارة السياحة وبنك التعمير والإسكان، وفي ضوء تمويل البنك جزء من تكاليف دراسة عدد من موظفي وزارة السياحة الملتحقين ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال الحكومية "MBA" من المدرسة العليا للعلوم التجارية والتطبيقية بباريس "ESLSCA"، بالتعاون مع الجامعة الفرنسية بمصر، والممول من وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

Sponsored Links

ومن المقرر، واستمرارًا لهذا التعاون بين وزارة السياحة وبنك التعمير والإسكان، أن يتم توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين والتي من أهم بنودها استمرار دعم وتنمية مهارات وكفاءات العاملين في الوزارة بما يعود بالفائدة المجتمعية، وذلك في إطار برنامج الحكومة لبناء قدرات شباب الموظفين.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: مذكرة تفاهم بين «السياحة» و«التعمير والإسكان» لدعم وتنمية مهارات وكفاءات العاملين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا