الاقتصاد

خبر اقتصادى: حماية السواحل بشرم الشيخ تحد من عمل الأنشطة البحرية خلال «الكوميسا»

اسرار الاسبوع أكد مصدر بغرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية أن مكتب حماية الساحل بشرم الشيخ أصدر تعليمات بشأن عمل المراكب بالبحر خلال فترة انعقاد مؤتمر إفريقيا 2017 "الكوميسا" الذي انطلق اليوم ومستمر حتى 9 ديسمبر الجاري وذلك لتنظيم عمل المراكب بالبحر لدواع أمنية.

وأضاف المصدر أن التعليمات تضمنت انطلاق المراكب من الساعة الثامنة وحتى الساعة الحادية عشر صباحا إلى محمية رأس محمد فقط على أن تعود في الساعة الرابعة مساء وغير مسموح علي الإطلاق مزاولة الأنشطة البحرية لغير أشباه الغواصات وفي منطقة شرم الميه فقط يمنع الغوص من الشاطئ طوال فترة المؤتمر وأن تستخرج التصاريح من سقالة الوطنية وترافكوا والغواصات فقط ويوقف العمل بباقي السقالات، بالإضافة إلى أن يقوم المسؤولون عن رحلات السفاري بتقديم الطلبات قبل موعد الرحلة بيوم واحد لتحديد خط سير الرحلة على أن يكون العشاء في نفس المناطق بداية من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساء.

وأوضح أن غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية قد أصدرا بيانا وأرسلت منشورا بهذه التعليمات لكافة شركات الأنشطة البحرية للالتزام بها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: حماية السواحل بشرم الشيخ تحد من عمل الأنشطة البحرية خلال «الكوميسا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا