الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: بالفيديو.. «شعبة الملابس»: الركود الشديد سبب تبكير الأوكازيون الشتوي

اسرار الاسبوع قال يحيى زنانيري، نائب رئيس شعبة الملابس باتحاد الغرف التجارية، إن الأوكازيون الشتوي يبدأ في 15 يناير الجاري، موضحا أن التجار لهم حق تحديد هامش الربح وخفض الأسعار الخاص بهم، لأن المشاركة به تكون اختيارية.

وأضاف «زنانيري»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «النشرة الاقتصادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الخميس، أن التخفيض يخضع لتقدير التاجر وفقًا لظروف ونسبة البضاعة الراكده التي لديه، مشيرًا إلى شرط حصول التاجر المشارك في الأوكازيون على تصريح من ، وبالتالي يكون خاضع لمراقبتها.

وأوضح أنه تم بدء الأوكازيون في وقت مبكر هذا الموسم بسبب الركود الشديد في السوق، وعدم وجود مبيعات لدى أغلب التجار، فتم اتخاذ قرار بتبكير الأوكازيون لزيادة مساحة الوقت بما يصب في صالح التاجر والمستهلك.

Sponsored Links

وأشار إلى مراقبة ومباحث التموين للأسعار في الأوكازيون، وتشترط كتابة سعرين على البضاعة سعر ما قبل الأوكازيون وسعر الخفض، موضحًا أنه يتم التأكد من سعر ما قبل الأوكازيون من خلال فواتير التاجر، فضلًا عن مراقبة المصانع لأسعار التجار، لأنهم هم من يسلموهم البضاعة ويعرفون سعرها.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: بالفيديو.. «شعبة الملابس»: الركود الشديد سبب تبكير الأوكازيون الشتوي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا