خبر اقتصادى: مصرف «أبوظبي الإسلامي ـ مصر» يطلق حملة «ADIB GO.. أقصر طريق إلى روسيا»

0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع أطلق مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر حملة "ADIB GO" التي تمنح فرص عديدة للعملاء الراغبين في تحقيق حلمهم بالسفر إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بعد غياب دام 28 عاما.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر محمد علي، في بيان له، إن حملة “ADIB GO” تعتبر واجب قومي لدعم منتخبنا الوطني في كأس العالم.

من جانبه، أوضح رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، أحمد عفت، أن الحملة تهدف إلى منح عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر فرص عديدة لحضور كأس العالم في روسيا وتشجيع المنتخب الوطني من خلال سحب على رحلات سفر تشمل الإقامة وتذاكر المباريات.

Sponsored Links

وأشار عفت إلى أن مزايا الحملة تتيح لجميع العملاء فرصة المشاركة في السحب على رحلات لحضور كأس العالم في روسيا حال الحصول على أي من منتجات البنك سواء أوعية إدخارية أو تمويل شخصي أو تمويل سيارة جديدة أو مستعملة أو أيا من بطاقات ADIB كاش باك أو ADIBاتصالات خلال فترة الحملة.

وتابع أن الحملة توفر فرص عديدة لعملاء التجزئة المصرفية من الأفراد أو عملاء قطاع الأعمال المصرفية Business Banking للسحب مع كل حساب جديد أو زيادة المدخرات بمبلغ يبدأ من 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى جوائز فورية تصل إلى ثلاث جنيهات وربع من الذهب عند إيداع مبالغ جديدة في حساب سمارت أو التوفير الجديد مع الحصول على أعلى أرباح متوقعة.

وأوضح رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف أن عروض "ADIB GO" لا تقتصر على الإصدارات الجديدة للبطاقات فقط، بل ستمنح العملاء الحاليين فرصة في السحب على رحلة كأس العالم مع كل 100 جنيه مشتريات سواء محلية أو دولية، كما يتخذ المصرف خطوة استباقية، بالإضافة إلى إضافة كاش باك بمبلغ خمسة آلاف جنيه إلى البطاقة قبل السفر، والإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات بضمان ودائع لمدة 3 و6 شهور أو بضمان صكوك أو عملاء ADIB Smart خلال فترة الحملة.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: مصرف «أبوظبي الإسلامي ـ مصر» يطلق حملة «ADIB GO.. أقصر طريق إلى روسيا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق