الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: «أوراسكوم للتنمية» تلتقي شركائها في السوق الألماني خلال فعاليات بورصة برلين

اسرار الاسبوع شاركت شركة أوراسكوم للتنمية في فعاليات معرض "بورصة برلين للسياحة 2018" لاستعراض الفرص والمنتجات السياحية المصرية المتميزة، والتي تقدمها الشركة من خلال مشروعاتها السياحية العملاقة في مصر وعلى رأسها "الجونة، مكادي، بايوم، طابا هايتس" بالإضافة إلى العديد من المشاريع العالمية.

وأقامت الشركة لقاء مع لفيف من إعلاميين القطاع السياحي الأوروبي عامة والألماني على وجه الخصوص إلى جانب العديد من ممثلي كبريات الشركات السياحية العالمية.

Sponsored Links

وتستهدف الشركة استعراض الكثير من العروض والفرص والمنتجات السياحية المصرية التي تمثل عناصر جذب قوية تسهم في تنشيط تدفقات السياحة الأوروبية إلى مصر والسياحة الألمانية بشكل خاص.

وقال خالد بشارة - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية إن "الهدف من المشاركة في معرض برلين هذا العام تصدير صورة إيجابية وداعمة عن مصر بلد الأمن والأمان، ومساندة ودعم جهود الحكومة المصرية لتنشيط القطاع السياحي المصري".

وأضاف بشارة أنه "تم عقد عدد من اللقاءات الهامة مع رجال الإعلام وممثلي كبريات الشركات السياحية الأوروبية ومنظمي الرحلات، في محاولة لاستغلال الحدث السياحي الأكبر عالميًا في الترويج للمقاصد السياحية المصرية، وإظهار التنوع السياحي المصري".

جدير بالذكر أن شركة أوراسكوم للتنمية شاركت بكافة دورات بورصة برلين السياحية خلال الأعوام السابقة، حيث تعد وكيل لأحد أكبر منظمي الرحلات في السوق الألمانى.

وبلغ عدد السائحين الألمان العام الماضي أكثر من 1.2 مليون سائح.

وأكد بشارة أن قطاع السياحة خلال الفترة الماضية واجه صعوبات بالغة ولكنه اليوم يعود وبقوة.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «أوراسكوم للتنمية» تلتقي شركائها في السوق الألماني خلال فعاليات بورصة برلين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا