الارشيف / الاقتصاد

"القومية للأسمنت"تمنح العاملين مكافـأة 70 مليون جنيه رغم خسارتها ربع مليار

Sponsored Links
صرفت الشركة القومية للأسمنت نحو 70 مليون جنيه مكافأة للعاملين بالشركة "أرباح سنوية" على الرغم من إن خسائر الشركة العام المالى الماضى بلغت 282.4 مليون جنيه بزيادة نحو 144 مليون جنيه عن خسائر العام السابق للشركة.

وكشفت مصادر بشركات قطاع الأعمال العام، أنه تم صرف نحو 25 شهرا مكافأة وأرباح للعاملين رغم تعثر الشركة ماليا.

ولفتت المصادر إلى أن الشركة مكبلة بديون تصل لنحو 1.2 مليار جنيه، جراء أعمال الصيانة وخسائر السنوات السابقة فى عهد مجلس الإدارة السابق والذى صرف للعاملين العام الماضى نحو 28 شهرا أرباح سنوية.

Sponsored Links

جدير بالذكر أن الشركة القابضة للصناعات المعدنية برئاسة المهندس زكى بسيونى هى الشركة الوحيدة بقطاع الأعمال التى ترفض صرف ارباح للشركات الخاسرة حفاظا على المال العام، فى حين تصرف الشركة القابضة للصناعات الكيماوية برئاسة الدكتور رضا العدل أرباح للشركات الخاسرة، مع العلم إن صرف الأرباح للشركات يتم دون العرض على أشرف سالمان وزير الاستثمار، وهو ما يستوجب عدم تطبيقه مستقبلا للحفاظ على المال العام.

------------------------
الخبر : "القومية للأسمنت"تمنح العاملين مكافـأة 70 مليون جنيه رغم خسارتها ربع مليار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى