الاقتصاد

خبر اقتصادى: غرفة القاهرة التجارية تنظم معرض «رمضان كريم» بالتعاون مع المحافظة

اسرار الاسبوع القاهرة - أ ش أ
نشر فى : الأحد 15 أبريل 2018 - 4:02 م | آخر تحديث : الأحد 15 أبريل 2018 - 4:02 م

تستعد غرفة القاهرة التجارية لإطلاق معرض «رمضان كريم» خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع محافظة القاهرة، على أن يقتصر المعرض على محافظة القاهرة فقط بخلاف معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان».

Sponsored Links

وقال إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية - في تصريحات اليوم الأحد - إنه يتم التنسيق حاليًا مع محافظة القاهرة للاتفاق على عدد منافذ معرض «رمضان كريم»، مشيرًا إلى أنه سيتم تنظيم اجتماع مرتقب خلال الأسبوع المقبل مع الشركات المزمع مشاركتها في المعرض.

وحول نسب التخفيضات، التي سيتم تقديمها في المعرض، أوضح «العربي»، أنه لم يتم تحديد نسب الخفض لكنها ستختلف من شركة إلى أخرى، منوها بأن الهدف الرئيسي للمعرض هو تخفيف العبء عن المواطنين، وأن هناك استقرارًا كبيرًا في أسعار السلع حاليًا لتوافرها وتنوع منافذ عرضها سواء في السوق الحر أو المنافذ والمجمعات الحكومية.

وعن عدد أيام المعرض ومنافذه، كشف «العربي»، أنه لن يقل عن 10 أيام، لافتًا إلى أنه في حالة وجود إقبال على المعرض سيتم تمديد مدة المعرض لأكثر من ذلك، فيما تتفاوض الغرفة حاليًا حول عدد المنافذ مع محافظة القاهرة للتواجد في الأماكن الشعبية والأكثر من حيث عدد السكان.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: غرفة القاهرة التجارية تنظم معرض «رمضان كريم» بالتعاون مع المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا