الارشيف / الاقتصاد

تكريم طارق نور بمنتدى الإعلام الرقمى.. ونجله يتسلم الجائزة

Sponsored Links
كرم منتدى الإعلام الرقمى، الإعلامى المعروف طارق نور، مالك وكالة نور للدعاية والإعلان، لدوره فى تقديم حملات إعلانية مبتكرة وناجحة، وتسلم التكريم بدلا منه نجله كريم نور.

كانت فعاليات منتدى الإعلام الرقمى، بدأت اليوم، الأحد، بأحد فنادق القاهرة، للمرة الثانية على التوالى، بمشاركة أكثر من 500 من الخبراء الدوليين والمهتمين بمتابعة تطور التكنولوجيا الرقمية وتأثيرها على الإعلام فى مصر والمنطقة العربية.

ومن جانبه قال ميشال ملكون، الرئيس التنفيذى لمنتدى الإعلام الرقمى، إن اختيار القاهرة للمرة الثانية لاستضافة المنتدى لما يتمتع به سوق الإعلام الرقمى فى مصر بأهمية كبيرة بين أسواق المنطقة العربية وشمال أفريقيا، لدورها الفاعل فى دعم الإعلام الرقمى المحلى، متوقعا نجاحا للدورة الحالية يفوق نجاح العام الماضى، بعد أن اكتسبت من السوق المصرى أهمية كبيرة على كافة الأصعدة وجذب وسائل الإعلام الرقمى والعلامات التجارية الشهيرة والإعلانات إلى هذا السوق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تكريم طارق نور بمنتدى الإعلام الرقمى.. ونجله يتسلم الجائزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى