الارشيف / الاقتصاد

المستشار القانونى لـ"تنمية قناة السويس": البيروقراطية أهم التحديات أمامنا

Sponsored Links
أكد هانى سرى الدين، المستشار القانونى لمشروع تنمية قناة السويس، أن البيروقراطية وعدم تطبيق القانون كانت من أهم التحديات فى قانون المناطق الاقتصادية ،حيث تم لأجل ذلك إجراء حزمة تعديلات على القانون لأن يعد من أفضل التشريعات التى تم إصدارها فى مصر من حيث الفلسفة التشريعية، حيث أن بنوده مستمدة من قانون ايرلندا، وتقوم فلسفته على تحقيق نظام الشباك الواحد دون الرجوع للسلطات المختلفة وتميز بالاختصاص الجامع المانع.

وأضاف "سرى الدين"، خلال الندوة المنعقدة اليوم الأحد، بجمعية رجال الأعمال المصريين، أن أبرز التحديات التى واجهت القانون هو عدم تخصيص اى موارد مالية لهذه الجهة على الرغم من نص القانون على تخصيص 300 مليون جنيها، وكان ذلك من أهم أسباب تعطل مشروع التنمية على مدار 10 سنوات.

وتابع ان تم اتخاذ قرار بتخفيض التمثيل الحكومة الى 4 وزراء تتصل طبيعة عملها بطبيعة عمل هذه ،وذلك للقضاء على ظاهرة البيروقراطية،وسهولة اتخاذ القرارات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المستشار القانونى لـ"تنمية قناة السويس": البيروقراطية أهم التحديات أمامنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى