الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: «شاومي» تطلق أفضل هواتف «Redmi» في السوق المصري

اسرار الاسبوع كتب - أحمد عواد:
نشر فى : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 1:06 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 1:06 م

أعلنت «شاومي»، عن إطلاق هاتف «Redmi S2» في القاهرة، ويمثل هذا الهاتف أحدث وأفضل هواتف سلسلة «S Redmi» التي تتمتع بقدرات استثنائية في التقاط أروع صور السيلفي وأكثرها دقة.

Sponsored Links

ويتميز الهاتف الجديد «Redmi S2»، والذي يوصف بأنه أفضل هاتف «Redmi» لصور السيلفي، يتمتع بكاميرا أمامية 16 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا البكسل المزدوج وتعتمد على خاصية «Beautify» بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وهو مزود أيضًا بكاميرا مزدوجة 12+5 ميجا بكسل، وشاشة عرض كبيرة بقياس 5.99 بوصة تعمل بمعدل رؤية 18:9، بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بعرض الصور والبيانات على مساحة الشاشة بأكملها، ويعتمد هاتف «Redmi S2» على معالج بيانات ثماني النواة من طراز «Qualcomm Snapdragon 625»

وقال ستيفن وانج - رئيس قطاع استراتيجية التوسع التسويقي في شركة شاومي العالمية: «يسعدنا إطلاق هاتف Redmi S2 لعملائنا في السوق المصري، إنّ الهاتف الجديد من الهواتف الذكية فائقة الأداء، كما يتمتع بكاميرا رائعة وسعر لا يُقارن. وفي دولة مثل مصر تتميز بشريحة كبيرة جدا من الشباب، نحن على ثقة من أنّ الهاتف الجديد سينال إعجاب عملائنا في مصر، كما أنه سيتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم والتواصل مع بعضهم البعض بأفضل صورة ممكنة، فهو نجم جديد في عالم الهواتف الذكية يمنحك قدرات غير محدودة في التعبير عن نفسك».

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «شاومي» تطلق أفضل هواتف «Redmi» في السوق المصري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا