الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: السياحة تقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع المونديال

اسرار الاسبوع كتب - طاهر القطان:
نشر فى : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 7:05 ص | آخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 7:05 ص

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن وزارة السياحة ستقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع بطولة كأس العالم التي ستستمر على مدى شهر، وستعرض على المشجعين والجمهور الرياضي الأكبر في العالم ما تمتلكه مصر الحديثة بطريقة جديدة وجذابة".

وأشارت المشاط إلى أن هذه أول بطولة كأس العالم يتأهل لها المنتخب المصري، منتخب الفراعنة منذ عام 1990، وتعتزم حملة وزارة السياحة استغلال هذه الفرصة العالمية لتبرز للعالم – بأسلوب أكثر حداثة– التنوع الثري والفريد للتجارب السياحية المختلفة التي تقدمها مصر لضيوفها.

Sponsored Links

كانت حملة «مصر – اكتشف واستثمر» قد وقعت أمس عقدًا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح راعيا إقليميًا إفريقيًا رسميًا لكأس العالم (فيفا 2018) المقامة في روسيا، بهدف الترويج لمصر كوجهة للاستثمار العالمي، ولجذب المزيد من السائحين من كل أرجاء العالم.

من جانبه، قال إيان داوني، مدير المبيعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه لمن دواعي سرور الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يتعاقد مع أول راعي إقليمي إفريقي رسمي لكأس العالم في روسيا (فيفا 2018). ومثلما يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى إبراز جمال لعبة كرة القدم، فإن هدف حملة «مصر – اكتشف واستثمر» الرئيسي هو تسليط الضوء على جمال مصر وتعزيز إمكاناتها الاستثمارية والاقتصادية والسياحية.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: السياحة تقيم مجموعة من الفعاليات في روسيا تزامنا مع المونديال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا