الاقتصاد

خبر اقتصادى: رئيس «جلاس روك»: «وردنا 400 ألف متر مسطح من مواد العزل لـ19 مبنى بالعاصمة الإدارية»

اسرار الاسبوع كتب - محمد صلاح:
نشر فى : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 6:15 م | آخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 6:15 م

قال أمير نجيب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «جلاس روك» إحدى شركات مجموعة أسكوم، التابعة للقلعة، إن الشركة وردت منتجاتها من مواد العزل لمباني الوزارات وعددهم 19 مبنى بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 400 ألف متر مسطح.

Sponsored Links

وأضاف «نجيب»، خلال جولة نظمت اليوم الثلاثاء، بمصنع الشركة بمدينة السادات، أن التعاقدات تمت من خلال حوالي 10 شركات مقاولات، مشيدًا بما تم من جهد في عمليات العزل، حيث تم حساب نسبة مساهمة العزل الحراري في الحفاظ على المبنى من الحرائق بمنتهى الدقة.

وأشار إلى، أن نسب تصدير منتجات الشركة للخارج يفوق 50% من إجمالي الإنتاج، لافتًا إلى أنه بدأ توريد 400 ألف متر مربع مسطح من الصوف الصخري العازل للمباني للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لتوفير أعلى معدلات الأمان والسلامة وترشيد استهلاك الطاقة، خاصة في ظل وجود طلب متنامي على المواد الصناعية العازلة بسبب زيادة أسعار الطاقة، والاتجاه إلى الأساليب والتقنيات الحديثة لترشيد استهلاك الطاقة بالسوق المحلي وأسواق التصدير في المنطقة والعالم.

وأعلنت شركة «جلاس روك» للمواد العازلة، إحدى شركات مجموعة أسكوم التابعة للقلعة، عن البدء في توريد متطلبات الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة من الصوف الصخري العازل.

وجاءت هذه الخطوة في إطار استراتيجية الدولة لترشيد استهلاك الطاقة والحث على الاتجاه للتقنيات الحديثة والأساليب المبتكرة في ظل ارتفاع أسعار الطاقة ورفع الدعم، وتعتبر شركة «جلاس روك» إحدى شركات مجموعة أسكوم التابعة لمجوعة القلعة القابضة.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: رئيس «جلاس روك»: «وردنا 400 ألف متر مسطح من مواد العزل لـ19 مبنى بالعاصمة الإدارية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا