الارشيف / الاقتصاد

خبر اقتصادى: صادرات المنسوجات الهندية لمصر تسجل 140 مليون دولار في 2017-2018


اسرار الاسبوع نشر فى : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 3:12 م | آخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 3:12 م

كشفت السفارة الهندية بالقاهرة، أن صادرات المنسوجات الصناعية من بلادها إلى مصر سجلت 140 مليون دولار خلال عام 2017-2018، مضيفة أن هذه المنسوجات ضمت أقمشة البوليستر الفسكوز، والأقمشة المخلوطة بالبوليستر، والأقمشة المصنوعة من الخيوط الاصطناعية، والشيلان، الأربطة، وغزل الفسكوز، وغزل البوليستر، والغزل المعالج، وألياف البوليستر.

Sponsored Links

وأوضحت السفارة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن وفدا من مجلس ترويج صادرات المنسوجات الصناعية والرايون الهندية، برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة روناك روجاني، زار مقر اتحاد الصناعات المصرية، لاستكشاف المزيد من فرص التعاون مع رجال الأعمال المصريين في القطاع، ودعا رجال الأعمال المصريين للمشاركة في معرض اشتري من الهند "Source India 2018"، وهو أكبر معرض لتوريد منسوجات الألياف الاصطناعية في الهند، والذي سيعقد في الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر المقبل في مدينة سورات الهندية.

وقدم المجلس، عرضا توضيحيا عن المعرض بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية وغرفة الملابس الجاهزة ومجلس ترويج صادرات المنسوجات وسفارة الهند.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: صادرات المنسوجات الهندية لمصر تسجل 140 مليون دولار في 2017-2018 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا