الارشيف / الاقتصاد

"كاسبريسكى" تطرح حلول لحماية بيانات مستخدمى أجهزة Apple

Sponsored Links
أعلنت كاسبرسكى لاب عن طرح حل Kaspersky Virus Scanner for Mac للكشف وإزالة الفيروسات من أجهزة الكمبيوتر بنظام OS X.

ويجرى البرنامج مسح سريع وفعال للكشف والتحقق من وجود البرمجيات الخبيثة فى الأجهز، كما بإمكان الإصدار من هذا الحل "Pro" أيضاً إزالة التهديدات المختلفة الموجودة فى الجهاز.

وتم تصميم كلا الحلين لتلبية احتياجات مستخدمى أجهزة الكمبيوتر "أبل" الذين يرغبون فى حماية حياتهم الخاصة وبياناتهم المخزنة على أجهزتهم.

Sponsored Links

وقالت كاسبرسكى لاب أنها قامت بمنع أكثر من 3.6 ملايين محاولة لإصابة أجهزة الكمبيوتر بنظام OS X، وعلى مدار السنة، عثر خبراء الشركة على 1.499 برمجية خبيثة جديدة لهذه المنصة.

ويعتبر هذا الرقم أقل بكثير من حجم البرامج الخطيرة التى صممت فى الفترة ذاتها لأجهزة الكمبيوتر بنظام Windows أو Android بحسب كاسبريسكى.

وتوصل استطلاع أجرته الشركة حول المستهلكين إلى أن نصف مستخدمى أجهزة الكمبيوتر بنظام OS X فقط يحظون بحماية أمنية ضد الهجمات الخبيثة، وبالتالى، هناك حالياً الملايين من المستخدمين حول العالم معرضون للخطر.

------------------------
الخبر : "كاسبريسكى" تطرح حلول لحماية بيانات مستخدمى أجهزة Apple .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى