الارشيف / الاقتصاد

التمويل الدولية توقع برتوكول تعاون مع "كريدنس" السياحية لدعم الاقتصاد

Sponsored Links
توقع مؤسسة التمويل الدولية، عضو مجموعة البنك الدولى، بعد غد "الأربعاء" برتوكول تعاون مع مجموعة كريدنس، إحدى الشركات الرائدة فى قطاع الفنادق ومعالم الجذب السياحى فى مصر، بهدف مساعدتها على التوسع وخلق فرص العمل، وذلك بحضور ندى شوشة مدير مؤسسة التمويل الدولية فى مصر وليبيا واليمن، وإسلام مهدى الرئيس التنفيذى لمجموعة كريدنس.

وقالت المؤسسة - فى بيان لها - إن هذا يأتى فى إطار جهود مؤسسة التمويل الدولية لدعم الاقتصاد المصرى ومساعدة قطاعاته المختلفة على النمو، لاسيما قطاع السياحة الذى يمثل 13 فى المائة من إجمالى الناتج المحلى ويوفر 11% من أجمالى فرص العمل فى مصر.

يذكر أن مؤسسة التمويل الدولية - عضو مجموعة البنك الدولى - هى أكبر مؤسسة إنمائية عالمية تركز حصراً على تنمية القطاع الخاص، تعمل المؤسسة مع أكثر من 2000 شركة حول العالم وتستخدم رأس مالها وخبراتها لإتاحة الفرص التى تمس الحاجة إليها فى البلدان النامية.

Sponsored Links

جدير بالذكر، أنه فى العام المالى 2015، بلغت استثماراتنا طويلة الأجل حوالى 18 مليار دولار لمساعدة القطاع الخاص على الاضطلاع بدور أساسى فى الجهود العالمية للحد من الفقر وتعزيز الرخاء العادل.

------------------------
الخبر : التمويل الدولية توقع برتوكول تعاون مع "كريدنس" السياحية لدعم الاقتصاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - الاقتصاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى